حصريات

تطبيق استحضار "الجن" الذي خلق جدلا واسعا في الجزائر هذه الايام.

مارس 02, 2017 صديق يونس 0 Comments

تطبيق استحضار "الجن" الذي خلق جدلا واسعا في الجزائر هذه الايام

انتشر هذه الايام الاخيرة قصة غريبة عن تطبيق لهواتف الذكية المتهم بتسبب بحالات اغماء جماعية في دولة الجزائر ، و في ولاية البليدة عرفت  إغماء العشرات من التلميذات بمجرد دخولهن إلى المدرسة، مما آثر حالة من الرعب لدى الاستاذة و المدرسة  .

ووفقا لما صرحت به العديد من التلاميذ ، كان السبب وراء هذه الحالات من الاغماء الجماعي هو تطبيق لهواتف الذكية والخاص باستحضار الجن . وهو ما اكد تصريحات التلاميذ لقناة النهار الجزائرية في تقرير لها حول هذا الموضوع .

والية عمل التطبيق او اللعبة ، يقوم الشخص بادخال معلومات عن حول زملائه الذي يريد خداعهم به . ويقوم التطبيق باظهار هذه المعلومات للضحية على اساس ان هذه المعلومات الحساسة و الإجابات المفاجئة التي توحي بأن التطبيق يعرف اللاعبين جيدا ما يسبب لهم حالات من الصدمة والذهول .

فيما  اكد مسؤول تعليمي ان هذه الحالة ما هي الا مجرد تمثيل من التلاميذ للهروب من الامتحانات وتأجيلها

لا شك انك سمعت عن العديد من التطبيقات الغريبة في الهواتف الذكية و لكن هل سمعت عن تطبيق استحضار الجن ؟ قد يبدو الامر جنونيا ، اليس كذلك !


ليس هناك اي تطبيق في الهواتف الذكية ، يقوم بهذا الامر وان جميع التطبيقات المماثلة ما هي الا مجرد خداع ومشابة للعبة تحدي تشارلي تشارلي الشهيرة التي انتشرت في شبكة الانترنت .

You Might Also Like